منتوجات عملة بيتكوين المتداولة في البورصة زادت خلال شهر أيار بمقدار كبير

4 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
منتوجات عملة بيتكوين المتداولة في البورصة زادت خلال شهر أيار بمقدار كبير

وفقاً لتقرير صادر عن موقع Arcane Research المتخصص بتحليل الأصول الرقمية، شهدت منتوجات عملة بيتكوين Bitcoin المتداولة في البورصة انتعاشاً قوياً منذ الخريف الماضي بمقدار 9765 BTC إضافية في أيار/مايو.

وأشار الموقع في التقرير إلى أن هذه المنتوجات المالية انخفضت من 202.450 عملة بيتكوين BTC في آذار/مارس إلى 188.091 عملة بتكوين BTC في نيسان/أبريل. لكن شهر أيار/مايو انتهى مقدار منتوجات قيمته 197.856 BTC. وقد تعزز الزخم بشكل أكبر في أوائل حزيران/يونيو. ووصلت حيازات منتوجات BTC العالمية إلى مستوى أعلى جديد بلغ 205.008 BTC بعد مرور يومين من شهر حزيران/يونيو.

وشهد شهر أيار/مايو أيضاً إدخال صناديق نقد بيتكوين المتداولة في البورصة الأسترالية، لكن انطلاقتها كانت مخيبة للآمال، إذ حجزت الإدارة منتوجات قيمتها 237 BTC في نهاية شهر أيار/مايو.

وشهدت شبكات التدريب الأوروبية أيضاً تدفقات خارجية متواصلة أدت إلى تدفقات سلبية من أوروبا بشكل إجمالي. ومع ذلك، تشهد منتوجات بيتكوين القابلة للاسترداد في الأسواق الأوروبية تدفقات صافية صغيرة تشير إلى إعادة هيكلة سوق منتوجات بيتكوين الأوروبي.

من ناحية أخرى، شهدت صناديق الاستثمار المتداولة في كندا أقوى تدفقات شهرية صافية للداخل في أيار/مايو، وذلك منذ أيار/مايو من العام الماضي، ما أدى إلى ارتفاع عملات BTC تحت الإدارة إلى مستوى أعلى جديد.

ووفقاً لموقع Investopedia، فإن صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بعملة بيتكوين عبارة عن مجموعات من الأصول المرتبطة بالبيتكوين والتي يجري تداولها في البورصات التقليدية. وهذا مشابه لعقود العملات الرقمية الآجلة، حيث يمكن لمستثمري التجزئة المترددين في الاستثمار في العملات الرقمية الوصول إليها دون امتلاكها فعلياً.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى