منصة أنكوراج Anchorage تطلق مكافآت إيداع إيثريوم لمؤسسات الاستثمار

29 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار المنصات
منصة أنكوراج Anchorage تطلق مكافآت إيداع إيثريوم لمؤسسات الاستثمار
منصة أنكوراج Anchorage تطلق مكافآت إيداع إيثريوم لمؤسسات الاستثمار

تعتزم أنكوراج ديجيتال Anchorage Digital، وهي منصة رقمية مقرها سان فرانسيسكو تمتلك أول بنك عملات رقمي مرخص فيدرالياً، إتاحة خيار لشراء عملة إثيريوم Ethereum (ETH) للمؤسسات. وتأتي هذه الخطوة تحسباً للتحول الموعود بشبكة إثيريوم Ethereum منذ فترة طويلة من بروتوكول سند العمل PoW إلى بروتوكول سند الحصة PoS.

وأعلنت منصة أنكوراج Anchorage يوم الثلاثاء عن نيتها تقديم إيداع إثيريوم ETH Staking للمؤسسات – وهي ممارسة لكسب المكافآت من العمل كمدقق معاملات في بلوكتشين إثيريومEthereum blockchain. ووصف ديوغو مونيكا، المؤسس المشارك ورئيس شركة Anchorage Digital، بأن ذلك مربح للجانبين، المؤسسات الاستثمارية والنظام البيئي.

وقال: “من خلال تمهيد الطريق للمؤسسات لإيداع عملات Ethereum التي تمتلكها، فإننا نوفر شرعية متزايدة للأصول التي جرى اختبارها في السوق – وفي هذه العملية، نتخلص من أي مخاطر تحملها المحافظ المتصلة دوماً بالإنترنت للمؤسسات التي تتطلع إلى تحقيق أرباح جديدة من العملات الرقمية”.

ويؤكد الإعلان على توقعات منصة أنكوراج Anchorage العالية من الترقية القادمة لشبكة إثيريوم Ethereum التي ستربط شبكتها الرئيسية ببروتوكول سند الحصة PoS، بتنسيق من سلسلة بيكون Beacon Chain. يجب أن تسمح هذه الميزة للمستثمرين بجمع المكافآت من عملات إثيريوم ETH التي أودعوها عن طريق الإيداع عبر مصحح أنكوراج Anchorage. وبعد الدمج، لن يربح المدققون مكافآت الكتلة فحسب، بل سيحصلون أيضاً على رسوم أولوية المعاملة التي كانت تذهب سابقاً إلى المعدنين.

وبدأ العمل بسلسة بيكون Beacon Chain كجزء من خارطة طريق إثيريوم Ethereum المؤقتة في كانون الأول (ديسمبر) 2020. وفي حزيران (يونيو) 2022، افتتحت إثيريوم Ethereum شبكة Sepolia testnet، والتي ستبدأ في التوصل إلى إجماع سند الحصة PoS بدل سند العمل PoW. وجرى تأجيل تاريخ الدمج الرسمي على شبكة إثيريوم Ethereum الرئيسية عدة مرات. ومن المقرر الآن الانتهاء بحلول آب (أغسطس) 2022، ولكن هذا التاريخ قد يتأخر أكثر بسبب تأخير منفصل في إدخال شفرة “قنبلة التعسير” [difficulty bomb].

في الشهر الماضي، شكلت منصة أنكوراج Anchorage شبكة وصاية على البورصة تضم خمس منصات تداول أصول رقمية – Binance.US وCoinList وBlockchain.com وStrix Leviathan وWintermute – لفصل أموال العملاء المؤسسيين من المنصات إلى خزائن الأصول المنظمة. وفي كانون الأول (ديسمبر) 2021، حصلت إحدى الشركات على 350 مليون دولار في جولة تمويل بقيادة شركة KKR الاستثمارية الكبيرة.

المصدرcointelegraph

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى