منصة التعدين السحابي GHS Mining تخطف الأضواء

27 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار المنصات
منصة التعدين السحابي GHS Mining تخطف الأضواء
منصة التعدين السحابي GHS Mining تخطف الأضواء

دخل النظام البيئي للعملات الرقمية في شتاء رقمي كما أكده سعر عملة بيتكوين BTC الذي انخفض إلى أدنى مستوى له خلال 18 شهراً عند 20178.38 دولاراً وقيمتها السوقية مجمعة التي تبلغ نحو 891 مليار دولار. لكن ماذا بشأن عملية التعدين؟ وما دور منصة GHS Mining؟

تجدر الإشارة إلى أن الشتاء الرقمي هو نتاج الآفاق الاقتصادية الأوسع التي تعاني التضخم وانخفاض الأرباح وفقدان الوظائف. ووسط هذه الحقائق القاسية، ويبحث الأفراد في جميع أنحاء العالم، ولا سيما الذين ينشطون في النظام البيئي للعملات الرقمية، عن مصدر دخل بديل.

ومع دخول تداول العملات الرقمية في حالة عدم يقين شديدة وقتامة فرص التمويل اللامركزي DeFi على المدى القصير، يأتي تعدين عملة بيتكوين BTC باعتباره البديل التالي القابل للتطبيق. ومع ذلك، فإن تعدين بيتكوين يتطلب رأس مال مكثف ومعرفة تقنية لا يمتلكها كثيرون. وهذا هو المجال الذي يبرز فيه دور منصة GHS Mining.

ومنصة GHS Mining هي منصة تعدين سحابي للعملات الرقمية تتيح لأي شخص في أي مكان في العالم استئجار جهاز تعدين عبر الإنترنت وكسب دخل سالب. ومفهوم التعدين السحابي ليس جديداً، وتأتي GHS كإحدى الشركات الناشئة التي تساعد في تقليل حواجز الدخول التي وضعتها نماذج التعدين التقليدية أو القديمة على التوالي.

نظرة خاطفة على منصة GHS Mining

تجعل منصة GHS Mining التعدين السحابي الصناعي في متناول الجميع. وهي مزودة بواجهة سهلة الاستخدام للغاية يمكن التنقل فيها بسهولة سواء كنت شخصاً حديث العهد في صناعة العملات الرقمية أم كنت مُعدّناً أو مستثمراً محترفاً يستخدم التعدين السحابي.

إن البدء باستخدام خدمة التعدين السحابي GHS Mining مبسط للغاية مثل وعود المنصة بجعل الجميع جزءاً من عملية تعدين بيتكوين. سيحتاج المستخدمون إلى ملء نموذج يطلب تفاصيل معينة تساعد في إنشاء حساباتهم. هذه البيانات لا تشمل معلومات شخصية حساسة والمنصة تعمل بسياسة صارمة للغاية لأمن البيانات من شأنها أن تساعد في حماية كل عميل يدخلها.

بعد ملء النموذج، سيتمكن المُعدّن السحابي المسجل من الوصول الكامل إلى المنصة وسيكون قادراً على استئجار جهاز تعدين بنقرة بسيطة. وتأتي عملية تأجير جهاز تعدين في منصة GHS Mining برسوم محددة قبل عقود الإيجار الفعلية وتنشط لفترات محددة أيضاً.

يمكن الوصول إلى الأرباح من منصة GHS Mining في أي وقت من اليوم. وترسل الأموال مباشرة إلى محافظ المعدّنين فور الطلب. وتوفر GHS منصة متوفرة نسبياً وبإمكان المستخدمين الوصول إلى مساعدة خدمة العملاء عند الحاجة.

ومن بين أهم المزايا الأخرى في منصة GHS Mining الوصول إلى عقود متعددة وحاسبة أرباح مفصلة للغاية قد تساعد المستثمرين المسجلين على التحقق بدقة من المبلغ الذي يرغبون في استثماره والأرباح التي سيحصلون عليها في نهاية مدة كل عقد.

خطط منصة GHS Mining

تقدم خدمة التعدين السحابي لدى GHS أربع خطط استثمارية متميزة هي البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية.

سعر الخطة البرونزية يبلغ 0.012 دولاراً أمريكياً لكل GH/s [Giga HASHes per SECond] والعوائد بقدر 143٪ طوال مدة العقد. ويبلغ سعر الخطة الفضية 0.0113 دولاراً أمريكياً لكل GH/s مع عائد محتمل بنسبة 149٪. وتتحسن العوائد مع الخطة الذهبية التي تبلغ 0.0109 دولاراً مع عائد 156٪ لمدة التعدين. وأفضل الخطط، هي البلاتينية بسعر 0.0106 دولار لكل GH/s وتمنح جميع المشتركين أعلى العوائد التي صُممت بناءً على الطلب.

ويمكن الوصول إلى الخطط البرونزية والفضية والذهبية من خلال المنصة، أما الخطة البلاتينية فلا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق الاتصال بالدعم.

المصدرcoinspeaker

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى