منصة العملات الرقمية بينانس Binance تشارك إيلون ماسك في استحواذ منصة تويتر

5 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
منصة العملات الرقمية بينانس Binance تشارك إيلون ماسك في استحواذ منصة تويتر

أكبر منصة تداول للعملات المشفرة في العالم Binance تشارك في استحواذ إيلون ماسك على تويتر بقيمة ٤٤ مليار دولار، وفقًا للبيانات المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

في ٥ مايو، قدم ماسك بيانًا عامًا معدلًا لعملية الاستحواذ، معلنًا أن تويتر تلقى قيمة تقدر بـ ٧,٢ مليار دولار من التزامات التمويل الجديدة فيما يتعلق باتفاقية الدمج، وفقًا للشروط الواردة في خطابات التزام المساهمين في حقوق الملكية.

وبذلك تكون منصة Binance واحدة من ١٨ مستثمرًا مشاركًا في عملية الاستحواذ جنبًا إلى جنب مع اللاعبين الرئيسيين في مجال العملات المشفرة مثل سيكويا كابيتال وفيديليتي مانجمنت آند يسرش كومباني.

بقيمة استثمار قدرت في ٥٠٠ مليون دولار، أصبحت Binance رابع أكبر مساهم، بعد لورنس جيه إليسون ريفوكابل تراست، التي استثمرت مليار دولار. تبرعت سكويا كابيتال وفي واي كابيتال بمبلغ ٨٠٠ مليون دولار و٧٠٠ مليون على التوالي.

وقد اتجه الرئيس التنفيذي لشركة منصة العملات الرقمية أكبر منصة تداول بالعالم Binance   “تشانغ بينغ زاو” إلى تويتر لاحقًا بعد أن أصبح الإيداع عامًا، واصفًا استثمار الشركة بأنه “مساهمة صغيرة في القضية”.

cz1 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى