منصة تيذر Tether تطرح عملة رمزية جديدة على بلوكتشين Tezos

9 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار المنصات
منصة تيذر Tether تطرح عملة رمزية جديدة على بلوكتشين Tezos

أعلنت منصة Tether الرائدة في مجال العملات الرقمية عن طرح أصول رقمية جديدة، سمتها Tether (USDT)، والتي أُنشأت على سلسلة كتل منصة تيزوس [Tezos blockchain]، بهدف تحقيق طموحها لتوسيع نطاق تواجدها الرقمي عبر قطاع المدفوعات الرقمية وقطاع التمويل اللامركزي DeFi.

وقالن في بيان صحفي: “ستعمل عملة USDT الرمزية الموجودة ضمن سلسلة Tezos على تشغيل التطبيقات الثورية عبر المدفوعات والتمويل اللامركزي وغيرهما”. وأفاد متحدث باسم Tether بأنه جرى توفير سياق أكبر للفائدة المقصودة من عملات Tether الرمزية (توكن).

وقال: “عملات تيذر الرمزية ليست استثماراً، ولكنها أداة مفيدة للانخراط في التجارة عبر الإنترنت، ومكافحة التقلبات، وتوفير ملاذ آمن للتحويلات. ويمكن تخزينها وإرسالها واستلامها بشكل آمن عبر البلوكتشين blockchain، وهي قابلة للاسترداد للأصل الأساسي، وفقاً لشروط الخدمة وجدول الرسوم”.

وكشف المتحدث عن أسماء 12 بلوكشين، بينها بلوكتشين Tezos، التي سيصبح الوصول إليها متاحاً.

وأضاف: “تدعم Tether حالياً عمليات النقل على قائمة متنوعة ومتنامية من سلاسل الكتل (البلوكتشين) بما في ذلك Solana وEthereum وKusama وAvalanche وPolkadot وAlgorand وEOS وLiquid Network وOmni وTron وBitcoin Cash’s Standard Ledger Protocol”.

وأشاد كبير مسؤولي التكنولوجيا لدى تيذر، باولو أردوينو، بهذا الطرح، وتوقع أن يدعم نمو المنصة خلال السنوات القادمة.

وقال: “تبرز Tezos بسرعة في الميدان الرقمي، ونعتقد أن هذا الدمج سيكون ضرورياً لنموها على المدى الطويل”.

المصدرCoin Telegraph

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى