مهندس سابق في منصة كوين بيس يُقدم نصائح لمضاعفة التمويل اللامركزي 100 ضعف

11 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار المنصات
مهندس سابق في منصة كوين بيس يُقدم نصائح لمضاعفة التمويل اللامركزي 100 ضعف

شارك بليك ويست، كبير المهندسين السابق في منصة Coinbase، النصائح التي يظن أنها قد تضع صناعة التمويل اللامركزي DeFi في وضع تنافسي أفضل أمام الاقتصادات المالية التقليدية.

ونشر ذلك عبر سلسلة محادثات على تويتر مكونة من 12 فقرة في 9 حزيران/يونيو 2022، حيث بدأ بطرح السؤال التالي: “هل تريد أن ينمو التمويل اللامركزي DeFi بمعدل 100 ضعف؟ الجواب هو: كُنْ مملاً”.

أولاً، قارن عائدات الأسواق، إذ ووفقاً لها، حققت شركات التجارة الإلكترونية العالمية 2.2 تريليون دولار من العائدات العام الماضي، في حين أن إيرادات العملات الرمزية غير القابلة للاستبدال NFT من المبدعين بلغت 3.9 مليار دولار فقط.

ويؤكد ويست أن أنشطة المضاربة في العملات الرقمية أو العملات الرمزية غير القابلة للاستبدال NFTs أو الألعاب أو مواقع الويب 3 الاجتماعية رائعة ولكنها ستقلل من جودة صناعة DeFi. ويظن أن صناعة DeFi تحتاج إلى الابتعاد عن المضاربات والانخراط في الأنشطة المالية اليومية المملة للصناعات القديمة.

وأضاف: إن صناعة DeFi لن تثبت أنها خصم قوي إلا عندما تحل المشاكل المالية بشكل أكثر كفاءة.

ولم يحدث الإنفاق الإعلاني على الأنشطة “المحلية على الإنترنت” فقط، ذلك أنه سرق حصته في السوق من التلفاز والراديو والصحف وما إلى ذلك لأنه قدم طريقة أفضل لحل المشكلة نفسها. لذا فإن التحدي أمام DeFi هو نفسه الذي تواجهه كل تقنية أخرى تهدف إلى تغيير الوضع الراهن. ويجب أن يحل المشاكل القديمة، ولكن بصورة أفضل.

ووفقاً لأكاديمية منصة Binance، فإن DeFi هو استخدام الشبكات اللامركزية والبرامج المفتوحة المصدر لإنشاء خدمات ومنتجات مالية. وتشمل وظائف DeFi إنشاء خدمات مصرفية نقدية مثل إصدار العملات الرقمية المستقرة، وتوفير منصات الإقراض والاقتراض بصورة الندل للند أو بصورة تجميعية، وتمكين الأدوات المالية المتقدمة مثل DEX، ومنصات الترميز، والمشتقات، إلخ.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى