شركة ميتا تسعى لإطلاق عملة Zack Bucks الرقمية

7 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
شركة ميتا تسعى لإطلاق عملات Zack Bucks الرقمية
شركة ميتا تسعى لإطلاق عملات Zack Bucks الرقمية

شركة ميتا تسعى لإطلاق عملة Zack Bucks الرقمية، مع بدء انخفاض شعبية منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤخرا ، تسعى الشركة المالكة لها و التي أصبحت تدعى منذ بداية العام الجاري “ميتا”، إلى استكشاف خيارات وطرق جديدة لكسب المال على منصاتها، حيث يبدو أن الفكرة الكبيرة التالية التي وصلت لها هي إطلاق نوع جديد من العملات الرقمية، و التي أطلقت عليها بعض المصادر المطلعة على الأمر اسم Zack Bucks.

ميتا تعمل على إطلاق عملات Zack Bucks الرقمية

نشرت جريدة الفاينانشال تايمز الأمريكية مساء اليوم الخميس، خبرا مفاده أن شركة ميتا Meta تسعى لتطوير عملتها الرقمية الجديدة Zack Bucks ، حيث نقلت عن مصادر مطلعة على الأمر أن فرع التكنولوجيا المالية للشركة، Meta Financial Technologies، تختبر حاليا نوعا من العملات الافتراضية التي يمكن للناس استخدامها عبر منصات ميتا المختلفة.

الجدير بالذكر أنه لا يبدو أن هذه العملة الرقمية الجديدة التي تعمل عليها ميتا META، ستشتمل على شبكة بلوكشين خاصة بها، الأمر الذي يبدو تغييرا في مخططات الشركة لإطلاق عملة ليبرا المشفرة التي جرى الحديث عنها سابقا. فبدلا من ذلك ، من المحتمل أن تكون عملة ميتا الجديدة  “Zuck Bucks” أشبه بعملات المعاملات الدقيقة التي يمكنك العثور عليها في ألعاب الهاتف المحمول، حيث سيشتري المستخدمون Zuck Bucks بأموال حقيقية ويحصلون على مبلغ محدد من تلك العملات الرقمية التي يمكنهم إنفاقها داخل التطبيق.

لن يكون Zuck Bucks الاسم الرسمي لعملة ميتا الجديدة

في الحقيقة، كشفت بعض المصادر الأخرى أن Zuck Bucks ليس إلا مجرد لقب داخلي أطلقه الموظفون على المشروع أثناء تطويره، حيث قال المصدر معقبا على الأمر :”لا أستطيع أن أتخيل أن الشركة ستكون غبية بما يكفي لإطلاق هذا المشروع الجديد باسم Zuck Bucks “.

على الرغم من كثرة المصادر التي أكدت أن شركة ميتا تسعى لإطلاق عملة Zack Bucks الرقمية، إلا أن الشركة نفسها لم تعلق على الأمر حتى الآن، مكتفية بالنشر عبر حساباتها الرسمية عبر تويتر أنها تعمل بجهد كبير في تطوير تقنيات البلوكشين و الميتافيرس و دمجها مع منصاتها الرقمية بالشراكة مع المبدعين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى