نقل 90 مليون ريبل من محفظة مجهولة إلى Bitstamp

18 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار المنصات
نقل 90 مليون ريبل من محفظة مجهولة إلى Bitstamp
نقل 90 مليون ريبل من محفظة مجهولة إلى Bitstamp

نقل 90 مليون ريبل من محفظة مجهولة إلى Bitstamp، على غرار العملات الرقمية الأخرى ، تمر عملة الريبل XRP بتصحيح كبير وسط انخفاض الطلب على العملات المشفرة من قبل الأفراد والمؤسسات. ومع ذلك ، ارتفعت معاملات عملة الـ XRP الضخمة من قبل الحيتان الرقمية بشكل واضح منذ بداية أبريل 2022، حيث شهدنا مؤخرا نقل 90 مليون ريبل من محفظة مجهولة إلى Bitstamp.

نقل 90 مليون ريبل من محفظة مجهولة إلى Bitstamp

بينما أدت معظم عمليات النقل إلى تحريك قيمة عملة الريبل XRP بعيدا عن تقلبات البورصة الاعتيادية ، بدأت بعض الحيتان الرقمية المشفرة في إرسال مبالغ ضخمة منها إلى منصات تداول العملات المشفرة الرائدة. حيث تمت ملاحظة العديد من عمليات النقل المذكورة مؤخرا بواسطة موقع إنذارات الحيتان الشهير Whale Alert، و التي تمت خلال يوم الجمعة الماضية عبر نقل 90 مليون ريبل من محفظة مجهولة إلى Bitstamp، ما أدى إلى اضطراب كبير في أسواق العملات المشفرة لساعات معدودة.

و بحسب ما جاء عبر المنصة، فقد بلغت قيمة التحويل الذي تم تنفيذه في تمام الساعة 9:41 بالتوقيت العالمي المنسق، قرابة الـ70 مليون دولار. كما و نقلت في وقت سابق من هذا الشهر ، محفظة تشفير بارزة ما يصل إلى 40 مليون ريبل XRP بلغت قيمتها آنذاك 32 مليون دولار إلى Bitstamp، بالإضافة إلى كشف موقع Whale Alert عن تحويل 35 مليون ريبل XRP من منصة FTX إلى محفظة تشفير ذاتها خلال شهر مارس أيضا..

تجدر الإشارة إلى أن عمليات النقل الأخيرة، و التي تم وصفها بالعملاقة، تسببت في طفرة كبيرة على معاملات عملة الريبل الرقمية XRP بما في ذلك على سعرها، ففي الأيام السبعة الماضية ، انخفضت قيمة العملة المشفرة بنسبة 1٪ فقط ، مقارنة بانخفاض زاد عن 8٪ في عملة البيتكوين التي تعد الأكبر في هذا المجال.

شهد سوق العملات المشفرة العديد من التصحيحات العائلة خلال شهري ديسمبر 2021 ويناير 2022، و ذلك بعد أن شارفت القيمة السوقية الإجمالية أعلى مستوى لها على الإطلاق، أي بما يقرب من 3 تريليونات دولار في نوفمبر 2021 ، وذلك قبل أن تنخفض بنحو 50٪ في الأشهر التالية. فبعد انتعاش هامشي خلال الأسبوعين الأولين من أبريل 2022 ، انخفضت القيمة السوقية للعملات المشفرة بنحو 100 مليار دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى