هل تستعد كاردانو ADA لنهضة أخرى في الأسابيع القادمة؟

5 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
هل تستعد كاردانو ADA لنهضة أخرى في الأسابيع القادمة؟

دار حديث كثير حول كاردانو ADA داخل المجتمع الرقمي خلال الأسابيع القليلة الماضية، وكان السبب الرئيسي لشعبية كاردانو ADA في الآونة الأخيرة هو تحديث Vasil Hard Fork المترقب. وتشمل الأسباب الأخرى مستوى التطور الذي ينشغل به فريق كاردانو Cardano خلال هبوط السوق الحالي.

وأدى النمو الأخير في كاردانو ADA الذي دفعه مستثمرو العملات الرقمية إلى ارتفاع هائل في قيمتها الأسبوع الماضي، ما وضعها بين عملات أخرى مثل WAVES وKAVA والعديد من العملات الأخرى التي ارتفعت قيمها. لكن هذه العملات الرقمية البديلة altcoins تخضع الآن لتصحيح في الأسعار استعداداً للخطوة التالية.

وبالنظر إلى سعر كاردانو ADA على وجه التحديد، فقد خرج من مدى 0.487 دولاراً إلى 0.614 دولاراً في 26 أيار/مايو. ويبدو أن هذه علامة على الصعود، حيث سبق هذا التطور صعود سريع أدى إلى ارتفاع سعر كاردانو ADA بنسبة مذهلة بلغت 55٪.

وشهد صعود السوق اختراق سعر كاردانو ADA لمدى 0.614 دولار المرتفع ومحاولة اجتياز حاجز 0.677 دولار. وعلى الرغم من أن الاستهلاك وجني الأرباح يسيران جنباً إلى جنب في هذه المرحلة، إلا أن سعر كاردانو ADA بدأ في الصعود. وفي محاولة للثبات في مستويات مستقرة، يحوم سعر كاردانو ADA الآن حول منتصف المدى المذكور عند 0.551 دولار.

144555 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

وبإمكان المستثمرين أن يتوقعوا أن يخترق سعر كاردانو ADA حاجز 0.541 دولار، الذي يناضل عنده حالياً، ويغوص عميقاً لإعادة اختبار أقرب مستوى دعم عند 0.516 دولار. وستوضع كاردانو ADA في وضع حسم كبير قريب من المستوى الوسط في حال حدوث ارتداد عن هذا الحاجز.

وقد يؤدي الارتفاع الجديد في ضغط الشراء إلى ارتفاع آخر قد يرفع سعر كاردانو ADA بنسبة 52٪ لتغير الحد الأدنى من 0.785 دولار إلى 0.90 دولار.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى