هل تيرا هي البلوكشين المستقبلي

2 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
تقنية البلوكشين
هل تيرا هي البلوكشين المستقبلي
هل تيرا هي البلوكشين المستقبلي

يسود في الوقت الراهن الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت شبكة تيرا، المسؤولة عن عملة لونا Luna الرقمية، ستكون هي شبكة البلوكشين المستقبلي، أم أن هذه العملة الشفرة قد ارتفعت كثيرا وبسرعة كبيرة في البيئة التي تعمل بها ببساطة. و الجدير بالذكر أن شبكة تيرا هي عبارة عن شبكة بلوكشين تغذي نظام بيئي حيويً للعديد من مشاريع DeFi.

ما لا يعرفه الكثير من النا ان الهدف من بيئة و شركة تيرا Terra، هو جعل التمويل اللامركزي في متناول جميع المستخدمين بلا استثناء، حيث أن هذه الشبكة المتقدمة تقوم بذلك جزئيا من خلال توفير خيار شراء عملة ذات خوارزمية مستقرة و فريدة للمستثمرين، كما و تجدر الإشارة إلى أن قيمة عملة التيرا (لونا) تضاعفت خلال شهر فبراير الماضي، حيث وصلت إلى 91 دولارا، و التي لم تكن تبغ سوى 47 دولار قبل اندلاع الصراع المستمر بين روسيا وأوكرانيا.

هل تيرا هي البلوكشين المستقبلي

تيرا توفر ميكانيكا رمزية جديدة

قدم السيد دو كوون، مؤسس شركة Terraform Labs و شبكة تيرا، بعض التصريحات المهمة إلى حد ما فيما يتعلق بمستقبل شبكة و نظام تيرا البيئي عملاته الرقمية. حيث كان أحد تلك التصريحات يتعلق بدمج ميكانيكا رمزية جديدة، والتي تعتبر شكلاً من أشكال البيتكوين في نظام تيرا البيئي. و على هذا الصعيد ، أشار السيد كوون إلى أن الشركة تعمل على جلب شكل من أشكال عملة البيتكوين المشفرة إلى شبكة البلوكشين الخاصة بها، و لكنها ستكون بشكل لامركزي أكبر منها بالطبع.

في الوقت الحالي ، يقال إن شبكة تيرا لديها حوالي 3 مليارات دولار في عملة البيتكوين المشفرة داخل صندوق احتياطي العملة المستقرة الخاص بها، فبالنسبة للمستثمرين الذين ينظرون إلى هذه العملة المشفرة على أنها وسيلة تحوط مستقرة لمخاطر السوق والعملات ، يعد هذا أمرا جيدا للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض التكهنات بأن عملة Terra’s UST الجديدة يمكن أن تصبح عملة مستقرة هجينة ، و ذلك نظرا لخطط تضمين البيتكوين في احتياطيات هذه الشبكة الفريدة، حيث قد تكون الفكرة تكمن في السماح للمستثمرين بتبادل احتياطاتهم من عملات اللونا الخاصة بنظام تيرا بعملات البيتكوين الرقمية. ففي حين أنه سيكون من المثير للاهتمام رؤية حدوث مثل هذا الأمر ، فمن المتوقع أن المستثمرين سيحبون المرونة التي توفرها هذه الخطوة، و لن يكون من المستغرب أن نرى ارتفاعا كبيرا في اسهم تيرا بالمستقبل القريب.

هل يمكن أن تصبح تيرا العملة الاحتياطية الفعلية للعملات المشفرة ؟

يتوقع السيد دو كوون أن إصدار عملة البيتكوين الجديدة الخاصة بنظام و بيئة تيرا سيكون على الأرجح عملة احتياطية فعلية لعدة عملات مشفرة، خاصة تلك العاملة على شبكة البلوكشين الخاصة بها، و التي ستتوسع لتشكل جزءا من جميع تطبيقات العقود الذكية التي تحتفظ باحتياطيات حاليا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى