هل تُنهي Shiba Inu حقبة عملتها الميمية؟

8 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
هل تُنهي Shiba Inu حقبة عملتها الميمية؟

شرعت عملة Shiba Inu في رحلتها إلى القمة في عام 2021، فدخلت قائمة أفضل 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية في غضون أسبوعين فقط. وبعد أن سُمّيت منافس عملة DOGE، بدأت عملة Shiba Inu تحرز تقدماً مستمراً، وتطور فائدة تتجاوز تلك الخاصة بشعار هذه العملة الميمية الذي جعلها مشهورة. وحالياً، ينتظر جمهورها بفارغ الصبر الترقية المهمة التالية التي ستأتي في نهاية شهر حزيران/يونيو.

إصدار بلوكتشين Shibarium

يترقب جمهور Shiba Inu، الذي يدعو نفسه باسم “جيش شيبا”، الإطلاق الموعود منذ فترة طويلة لبلوكتشين شيباريوم Shibarium، والتي يظن المستثمرون أنها قد تؤدي إلى توسيع مستدام لسعر SHIB. وبلوكتشين شيباريوم هي حل اقترحه ريوشي Ryoshi في الأصل، مبتكر عملة Shiba Inu، قبل اختفائه. وبمجرد إطلاقها، سيجري ترحيل توكنات SHIB إلى المستوى 2.

وأعلنت شركة يونيفيكيشن Unification، التي تعمل حالياً على بلوكتشين Shibarium، في وقت سابق من هذا العام أن التطوير قد وصل إلى المرحلة الثانية من شبكة testnet الخاصة. وشاعت تقارير على وسائل التواصل الاجتماعي تقول إن شيباريوم Shibarium قد تصدر في حزيران/يونيو. لكن لم يصدر تأكيد رسمي لتاريخ الإصدار، ولم تُنشر أي وثائق لشيباريوم، على الرغم من الجعجعة الإعلامية. ومع ذلك، فقد جرى توضيح أن المبادرة، بمجرد إطلاقها، ستستخدم توكن Shiba للحوكمة BONE كأصل سيولة أساسي لها.

أهمية شيباريوم Shibarium

إن عملة Shiba Inu هي توكن من نوع ERC-20 مبني على سلسلة كتل إثيريوم، Ethereum blockchain. تاريخياً، كان أكبر عيب لشبكة Ethereum هو ارتفاع رسوم التعاملات التجارية المطلوبة من المستثمرين للدفع من أجل إكمال التعاملات. غالباً ما يساعد حل الطبقة الثانية الموجود في طبقة أعلى من شبكة Ethereum في تجاوز رسوم التعاملات المرتفعة.

وبمجرد التنفيذ، من المتوقع أن تصبح Shibarium منصة داخلية للتعاملات التي توفر للمستخدمين رسوماً مخفضة جداً. وبعد إطلاق هذه الطبقة الثانية من البلوكتشين، لدى Shiba Inu خطط إضافية في الأعمال لتطوير عملة مستقرة حسابية سيتم ربطها بسنت واحد، بدلاً من الربط المعهود بالدولار الذي تستخدمه معظم العملات المستقرة الأخرى، وستُستخدم كشكل من أشكال الدفع الرقمي للمعاملات الدقيقة. ويتميز نظام Shiba Inu البيئي الآن بمنصة تبادل لامركزي، ومنصة ألعاب NFT، وتطبيق metaverse، ما يمنح “جيش شيبا” الأمل في أن يكون مستقبل النظام البيئي أكثر من أصوله الميمية.

المصدرDaily Coin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى