هل من الآمن ائتمان استثماراتك لبرامج تداول العملات الرقمية؟

8 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
العملات الرقمية
هل من الآمن ائتمان استثماراتك لبرامج تداول العملات الرقمية؟

تعد برامج تداول العملات الرقمية مصدراً ممتازاً للمستثمرين الذين بدأوا للتو في التداول، فعناصرها، كعنصر المحاكاة، ستُسهل تعلم مبادئ العملات الرقمية. ولكن كما حال العديد من برامج الكمبيوتر، فهي مفيدة من حيث الشفرات البرمجية أو التعليمات.

يتساءل كثيرون إن كانت برامج تداول العملات الرقمية تستحق الاستخدام، والحقيقة أنه من الممكن الاستفادة من البرامج الاحترافية منها إذا كانت تمتلك القدرة على التنبؤ بالأوامر وأتمتتها ووضعها أو تنفيذها.

وهناك ميزة أخرى هي عدم وجود منحنى تعليمي كبير عندما يتعلق الأمر باستخدام برامج تداول العملات الرقمية، لذا قد يستفيد المستثمرون منها حتى لو كانوا يفتقرون إلى مهارات البرمجة، ما يعني أنها مفيدة للمبتدئين.

يتطلب الاستثمار في التداول الآلي فهماً شاملاً ليس فقط للأصول التي يرغب المرء في تداولها، ولكن أيضاً للاستراتيجية الترددات اللذين يرغب المرء في وضعهما. وتسمح العديد من برامج التداول للمستخدمين بالقيام بالعديد من عمليات تبادل العملات الرقمية في آن واحد.

كما أن برامج التداول مربحة طالما بُنيت بصورة صحيحة. وستحقق أعظم برامج تداول العملات الرقمية ربحاً على الدوام، ولكن من الضروري اختبارها مسبقاً أو الحصول على نوع من الضمان قبل شرائها. ثم من الضروري فهم عملياتها، وإلا فإنك تخاطر بتكبد خسائر.

إذا فشل المستثمر في اختيار مصدر موثوق وجدير بالثقة لبرامج تداول العملات الرقمية، فإنه يخاطر بفقدان أمواله بسبب الاحتيال أو التجارة السيئة، لأن هذه البرامج ليست مثالية وقابلة جداً لجلب خسائر.

وعلى عكس المستثمرين العاديين، لا يمكن لأصحاب العملات الرقمية توقع أرباح نقدية من محافظهم الاستثمارية. لذلك، قد يكون هذه البرامج فرصة للاستفادة من تقلبات سوق العملات الرقمية دون القيام باستثمارات إضافية.

إليك كيفية عمل برنامج تداول العملات الرقمية النموذجي:

بإمكان المستثمرين الحصول على الكود المصدري لبرنامج التداول بصورة مجانية أو مدفوعة الأجر من أحد المطورين بعد أن يقرروا استخدامه. وهناك مجموعة متنوعة من متطلبات البرامج والأجهزة لكل برنامج تداول. وتتمثل الخطوة التالية في تحقيق أقصى استفادة من تجارتهم من خلال إنشاء حسابات مناسبة في جميع بورصات العملات الرقمية. ومن أجل تحقيق النجاح باستخدام برامج التداول، ينبغي على المستثمر بذل الوقت والجهد اللازمين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى