المدير التنفيذي لمنصة KuCoin ينتقد شائعات الإفلاس: لم نضع خطة لوقف عمليات السحب

2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار المنصات
المدير التنفيذي لمنصة KuCoin ينتقد شائعات الإفلاس
المدير التنفيذي لمنصة KuCoin ينتقد شائعات الإفلاس

وجدت منصة KuCoin لتداول العملات الرقمية نفسها محور مناقشة عندما بدأ مجتمع فرعي للعملات الرقمية على تويتر في تحذير المستثمرين بشأن حظر وارد لسحب الأموال. ومع ذلك، سارع جوني ليو، المدير التنفيذي لمنصة KuCoin، إلى دحض الشائعات قبل أن تكتسب زخماً.

وطلبت شخصيات بارزة في عالم العملات الرقمية على تويتر، بينهم المتداول KongBTC ومحقق البلوكتشين otteroooo، من متابعيهم سحب جميع أموالهم من منصة KuCoin بزعم أنها قد تمنع جميع المستخدمين قريباً من سحب أموالهم.

ربطت الشائعات نية KuCoin في وقف عمليات السحب بانهيار عملة Terra (LUNA) وصندوق التحوط Three Arrows Capital، والذي أدى وفقاً للتحذيرات إلى “معاناة هائلة” للمنصة بسبب التأثر الكبير بالعملات الرمزية المتدهورة.

وأثناء رفضه للشائعات المتصورة عبر التغريدة أعلاه، سلط جوني ليو الضوء على موقف المنصة القوي من خلال الكشف عن تمويل حديث بقيمة 150 مليون دولار، ما وضع تقييم المنصة عند 10 مليارات دولار في أيار (مايو) 2022. وأشار أيضاً إلى أن المنصة تقوم حالياً بتوظيف عاملين لشغل مناصب متعددة، مطالبة المستثمرين بإصدار أحكامهم الخاصة وسط حالة الخوف وعدم اليقين والشك:

“لا توجد” معاناة هائلة من انهيار أي عملة، ولا توجد خطة لوقف عمليات السحب، كل شيء على KuCoin يعمل على ما يرام”.

وبمعزل عن شائعات الإفلاس المرتبطة بمنصة KuCoin، أكد جوني ليو مشاركة تقرير H1 لمراجعة المنصة لعام 2022 بمعلومات مفصلة حول عملياتها. أخيراً، أرسل تحذيراً إلى من اتهم منصة KuCoin بوقف الخدمات وإثارة الذعر بين المستثمرين، قائلاً:

“بالنسبة إلى مسببي حالة الخوف وعدم اليقين والشك الذين نشروا معلومات غير مؤكدة عن عمد، تحتفظ منصة KuCoin بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية. لا تسببوا بإحداث هذه الحالة بل ساهموا بآراء بناءة”.

وفي أخبار أخرى، كشف كبير مسؤولي التكنولوجيا في منصة Tether، باولو أدروينو Paolo Ardoino، مؤخراً أن عملة تيذر Tether المستقرة USDT تعرضت لـ “هجوم منسق” على يد صناديق التحوط التي تتطلع إلى بيع هذا الأصل الرقمي المربوط بالدولار الأمريكي على المكشوف.

وقال باولو أدروينو إن Tether تتعاون مع المنظمين وتزيد من جهود الشفافية، بالإضافة إلى ملاحظة التزامها الأخير بالتخلص التدريجي من أوراقها التجارية.

المصدرcointelegraph

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى