شركة OpenSea تعلن عن ميزات أمان جديدة لحماية المستخدمين من عمليات الاحتيال

14 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار المنصات
شركة OpenSea تعلن عن ميزات أمان جديدة لحماية المستخدمين من عمليات الاحتيال

تعرضت إحدى أكثر شركات العملات الرقمية الناشئة شهرة، OpenSea، لموجة انتقادات مؤخراً بسبب عملات NFT المسروقة.

وبالنظر إلى العدد المتزايد من عمليات الاحتيال الذي يتعرض له سوق العملات الرمزية غير القابلة للاستبدال NFT، أعلنت شركة OpenSea عن إطلاق ميزة جديدة تخفي تلقائياً عمليات نقل NFT المشبوهة من العرض في أسواقها. وهذا سيساعد على حماية المستخدمين من التعرض للخداع والتأكد من أن تكون المعاملات المشروعة فقط هي المرئية.

ووفقاً لتدوينة نشرت في 13 حزيران/يونيو، ستخفي الميزة الجديدة تلقائياً عمليات نقل NFT المشبوهة لمعالجة المخاوف الرئيسية المتعلقة بالثقة والأمان في OpenSea.

وركزت OpenSea في الآونة الأخيرة على تعزيز الثقة والأمان على المنصة. وسيقوم سوق NFT باستثمارات كبيرة في مجموعة متنوعة من المجالات المهمة للثقة والأمان، بما في ذلك منع السرقة، وانتهاك IP، وموازنة التنقيح والاعتدال، وتقليل أوقات الاستجابة الحرجة في الإعدادات التي تتطلب تعاملاً مباشراً مع العميل، وذلك وفقاً لتدوينة حديثة كتبها مؤسس المشروع والرئيس التنفيذي ديرين فينزر.

علاوة على ذلك، أنشأت OpenSea فريق إشراف خاص للتعامل مع التنقيح والاعتدال. وبالنسبة إلى مخاوف حقوق الملكية الفكرية وغيرها من عوامل الاحتيال والتزوير في المستقبل، ستستخدم تقنيات “الكشف التلقائي الحساس”. وتبعاً لفينزر، ستؤدي إزالة هذه العناصر من المنصة إلى تحسين أدائها العام، كما ستمنع الإعلانات غير المرغوب فيها والعناصر الاحتيالية التي يمكن العثور عليها في سلاسل الكتل المفتوحة من الظهور على OpenSea.

وغرد فينزر قائلاً إنه من الممكن الحصول على تحويلات عملات NFT من أفراد لا تعرفهم، كما هو الحال تماماً مع تلقي بريد إلكتروني غير مرغوب فيه، مضيفاً: “رأينا مؤخراً أن المحتالين يستخدمون عمليات النقل هذه لإغراء الأشخاص بالنقر فوق الروابط المؤدية إلى مواقع خارجية ضارة. ويساعد أحدث إصدار من تدابير الثقة والأمان لدينا في منع عمليات الاحتيال الجديدة هذه”.

وتصل أحدث تدابير السلامة في OpenSea مع تباطؤ الطلب على عملات NFT، وفي خضم غرق سوق العملات الرقمية في دوامة هابطة. كما أن سلطات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة لم تعد تتغاضى عن الاقتصاد المزدهر، وهذا يتضح من اعتقال ناثانيال تشاستين، وهو مدير منتج سابق في OpenSea، اتُّهم بارتكاب جرائم الاحتيال وغسل الأموال.

وفي عام 2021، عندما بدأت طفرة عملات NFT، زادت الأعمال في OpenSea بشكل كبير، لكن عمليات الاختراق والاحتيال المتكررة تركت العديد من المستثمرين غير راضين عن جهود المنصة لتعويض الضحايا ومكافحة السرقة.

المصدرCoin Telegraph

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى