مزاعم حول صرف دو كوون 2.7 مليار دولار قبل انهيار عملة Terra

12 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
مزاعم حول صرف دو كوون 2.7 مليار دولار قبل انهيار عملة Terra

طفى إلى السطح مؤخراً خلافات حول دو كوون، مؤسس عملة Luna Classic (LUNC اختصاراً) المنهارة وعملة LUNA 2.0 التي أُطلقت حديثاً. وتدور أنباء عن أن كوون صرف الأموال باستمرار من منصة Terra قبل انهيار عملة LUNC وعملة UST المستقرة.

وأدى فك ارتباط UST بالدولار وانهيار عملة LUNA Classic إلى محو عدة مليارات من القيمة السوقية لهذه العملة. واليوم، اكتشفت لجنة الأوراق المالية والبورصات أن كوون كان يصرف ما يقرب من 80 مليون دولار من منصة Terraform Labs كل شهر قبل انهيار المشروع.

ويُعتقد أن كوون سحب ما مجموعه 2.7 مليار دولار من شبكة Terra قبل الانهيار، ما يعني أنه سحب أموالاً من المشروع وأنه كان على دراية بحقيقة أن من المحتمل أن تفك UST ارتباطها بالدولار.

ووجه مُبلغ عن المخالفات من جمهور Terra يُدعى FatManTerra اتهامات ضد الرئيس التنفيذي كوون، الذي يواجه حالياً تحقيقات من كل من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وشرطة مدينة سيؤول، العاصمة الكورية الجنوبية.

وكشف المبلغ أن كوون سحب 80 مليون دولار من شركة Terra ثلاثاً وثلاثين مرة، وهو ما يرفع إجمالي المبلغ المسحوب إلى 2.7 مليار دولار. وأضاف FatManTerra أنه سحب المبالغ على مدى بضعة أشهر فقط باستخدام استراتيجية Degenbox، ما أدى إلى فك الارتباط والانهيار اللاحق.

وبعد الانهيار، أُطلقت LUNA 2.0 في محاولة لإحياء نظام Terra البيئي. وفي المراحل الأولى من الإطلاق، شهدت العملة الرمزية ارتفاعاً في القيمة مثيراً للإعجاب، ولكنه قصير الأجل، قبل أن تهبط إلى أدنى مستوى.

LUNA establishes potential bottom Source CoinMarketCap 1024x545 1 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

الآن، بعد تقييم مسار سعر LUNA 2.0، لاحظ محللون أن هذه العملة الرمزية لديها إمكانية في الصعود بعد أن وصلت إلى القاع مؤخراً.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى