3 عملات قد تتفوق على الشيبا في أبريل

3 عملات قد تتفوق على الشيبا في أبريل

6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
3 عملات قد تتفوق على الشيبا في أبريل
3 عملات قد تتفوق على الشيبا في أبريل

3 عملات قد تتفوق على الشيبا في أبريل، تصدرت عملة الشيبا الإلكترونية عناوين الصحف العالمية في نهاية شهر مارس الماضي، و ذلك تزامنا مع الإطلاق الرسمي لمشروع عملة شيبا الميتافيرس ، لكنها فشلت إلى الآن في تحقيق أي مكاسب كبيرة في الأسعار، حيث أنها اكتسبت ما نسبته 1% فقط على مدار الشهر بأكمله ، بينما ارتفعت عملة البيتكوين في المقابل بما يصل إلى 3.5% تقريبا، الأمر الذي جعل المحللين يقدمون توقعاتهم حول 3 عملات قد تتفوق على الشيبا في أبريل الجاري.

ففي الحقيقة، هناك الكثير من الإثارة حول الرموز المميزة المعتمدة على تقنية الميتافيرس الجديدة ، لكن بعض الخباء أثاروا العديد من المخاوف بشأن رمز الشيبا الجديد الذي أطلق عليه اسم ” SHIB “، خاصة و أنه لا يزال منخفضا بنسبة 70٪ تقريبا عن أعلى مستوى نجحت العملة الرقمية في بلوغه خلال شهر أكتوبر الماضي، حيث يمكن التحدي مع رمز SHIB ورموز الميتافيرس الأخرى في أنه ليس لديها أساسيات قوية ، مما يعني أن معنويات المستثمرين يمكن أن يكون لها تأثير كبير على أسعارها.

3 عملات قد تتفوق على الشيبا في أبريل

بالتأكيد ، تمتلك عملة الشيبا الرقمية المشفرة بورصة لامركزية وتقوم الآن ببناء رموز الميتافيرس الخاصة بها،  لكن تبادلها لا يحمل شمعة لمؤشرات البورصة اللامركزية DEX في الوقت الراهن ، كما أن هذا الرمز الجديد لا يقارن بشكل إيجابي مع المشاريع القائمة الأخرى، فمع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك 3 عملات قد تتفوق على الشيبا في أبريل و على المدى الطويل أيضا:

  • سولانا (SOL)

هناك سببان يمكن أن يدفعا الجميع للتركيز على عملة سولانا خلال شهر أبريل الجاري، الأول هو مؤتمر سولانا ميامي، و الذي سيعقد في الفترة الواقعة ما بين 5 إلى 10 أبريل وسيركز على مجتمع سولانا . أما السبب الثاني هو أن سوق OpenSea ، المعروف بكونه أكبر سوق للرموز غير القابلة للاستبدال NFTs ، سيبدأ غما قريب بتداول رموز سولانا غير القابلة للاستبدال ، حيث أكدت OpenSea حدوث ذلك خلال الشهر الجاري.

  • بولكدوت (DOT)

تستخدم عملة بولك دوت تقنية تسمى السلاسل المتوازية ، و هي عبارة عن تقنية سلاسل البلوكشين الفردية ذات القدرة على الاتصال بشبكتها الرئيسية، لكنها تمتلك عددا محدودا منها ، و ذلك بعد أن قامت ببيع بعضها عبر مزاد علني قامت به خلال العام الماضي

و الجدير بالذكر أ، المشاريع التي أطلقتها قد بدأت الآن في تطوير منتجاتها، مما زاد الاهتمام العالمي بعملة بولكدوت الرقمية بشكل كبير. فوفقا لمنصة DeFi Llama ، شهد النظام المالي الخاص بهذه العملة بأكثر من 1200٪ خلال شهر مارس الماضي ، مما جعلها تحتل المركز الحادي عشر من بين أهم و أكبر الأصول المشفرة على المنصة.

  • وايلدر وورلد (Wilder)

في البداية، يتم التعامل مع نظام Wilder World على أنه عالم افتراضي خماسي الأبعاد صممه مجموعة من الفنانين الافتراضيين، و ذلك قبل أن يطلق عملته الرقمية الخاصة به و التي تحمل نفس الاسم. حيث تجدر الإشارة إلى أن أول مدينة تم بناؤها فيه هي ويامي ، وهي نسخة رقمية من مدينة ميامي الأمريكية بحيث يمكن للمستخدمين شراء الأراضي والشقق الخاصة هناك. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة المالكة للعملة علاقات قوية للغاية مع بعض الشراكات المثيرة للاهتمام، و تتعامل دوما مع كبار الفنانين الرقميين ، ما يسمح لها بإطلاق عدد كبير من الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى