40% من مستثمري البيتكوين يخسرون الآن بعد انخفاض العملة الرقمية الأشهر بنسبة 55% من ذروة سعرها

11 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
40% من مستثمري البيتكوين يخسرون الآن بعد انخفاض العملة الرقمية الأشهر بنسبة 55% من ذروة سعرها
40% من مستثمري البيتكوين يخسرون الآن بعد انخفاض العملة الرقمية الأشهر بنسبة 55% من ذروة سعرها

انخفضت بيتكوين بنسبة 55 ٪ تقريباً من ذروتها في شهر تشرين الثاني الماضي، و40 ٪ من مالكيها الآن أصبحوا تحت الماء في استثماراتهم الآن، وفقاً للبيانات الجديدة.

حيث تكون هذه النسبة أعلى عندما تعزل أصحاب المدى القصير الذين حصلوا على العملات الرقمية في اللعبة في الأشهر الستة الماضية عندما بلغ سعر البيتكوين ذروته عند حوالي 69000 دولار.

ففي الشهر الماضي وحده، سقطت 15.5 ٪ من جميع محافظ البيتكوين في خسارة غير محققة، حيث انخفضت العملة الرقمية الأكثر شهرة في العالم إلى مستوى 31000 دولار، مما أدى إلى انخفاض أسهم التكنولوجيا، وتتحدى العلاقة الوثيقة بين بيتكوين وناسداك الحجة القائلة بأن العملة الرقمية تعمل كاحتياطي من التضخم.

ولاحظ المحللون أيضاً تدفق “المعاملات العاجلة” وسط عمليات البيع الأخيرة هذه، حيث دفع المستثمرون رسوماً أعلى، مشيرين إلى استعدادهم لدفع علاوة من أجل تسريع أوقات المعاملات، حيث بلغت القيمة الإجمالية لجميع رسوم المعاملات المدفوعة على السلسلة 3.07 بيتكوين على مدار الأسبوع الماضي، وهي أكبر قيمة مسجلة حتى الآن في مجموعة البيانات الخاصة بها.

وتابع التقرير: “إن هيمنة رسوم المعاملات على السلسلة المرتبطة بإيداعات الصرف تشير أيضاً إلى الضرورة الملحة”، مما يدعم بشكل أكبر حالة أن مستثمري البيتكوين كانوا يسعون إلى التخلص من المخاطر أو البيع أو إضافة ضمانات إلى مراكز الهامش الخاصة بهم استجابةً للسوق الأخيرة التقلب.

وخلال عمليات البيع في الأسبوع الماضي، انتقلت قيمة تزيد عن 3.15 مليار دولار إلى البورصات أو خارجها، وهو أكبر مبلغ منذ أن بلغ السوق أعلى مستوى له على الإطلاق في تشرين الثاني 2021.

ووفقاً للتقرير، فإن معظم مجموعات المحفظات، “من الجمبري إلى الحيتان”، قد تراجعت في اتجاهات التراكم على السلسلة، في إشارة إلى المستثمرين على نطاق صغير وكبير.

فقد كانت المحافظ التي تحتوي على أرصدة تزيد عن 10000 بيتكوين، قوة توزيع مهمة بشكل خاص خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وعلى الرغم من وجود قناعة أكبر بين مستثمري التجزئة، تُظهر البيانات أن أولئك الذين يمتلكون أقل من 1 بيتكوين هم الأقوى في التراكم، فإن التراكم بين هؤلاء أصحاب النطاق الأصغر أضعف بشكل ملحوظ مما كان عليه في شباط وآذار.

هذا وتنصح الشركة الآن العملاء بشراء حماية لمدة شهر إلى ثلاثة أشهر على المراكز الطويلة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى