Binance US تعلن إدراج عملة ترون الرقمية

31 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
Binance US تعلن إدراج عملة ترون الرقمية
Binance US تعلن إدراج عملة ترون الرقمية

نشر مطور و مؤسس عملة ترون TRX الرقمية جاستن صن، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة كشف فيها أن شركة Binance US تعلن إدراج عملة ترون الرقمية، و ذلك بعد اجتماع كان قد عقده مع أفراد فريق المنصة الرقمية الشهيرة في دبي أثناء مشاركته بأسبوع البلوكشين الذي أطلقته باينانس هناك.

Binance US تعلن إدراج عملة ترون الرقمية

Binance US تعلن إدراج عملة ترون الرقمية

تعد شركة Binance US أحد الشركات التابعة لشركة و منصة تداول العملات الرقمية الشهيرة باينانس، و قد أعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر أنها قررت إدراج عملة ترون الرقمية TRX، بجانب ثمانية عشر عملة رقمية و أصل مشفر آخر، ضمن نظام التداول الخاص بها في الفترة المقبلة.

إدراج عملة ترون TRX في Binance US

سعى مؤسس عملة و شبكة ترون الرقمية جاستن صن إلى نمو شبكته بشكل كبير مؤخرا، ففي العام الماضي كان قد أعلن عن خططه لإدراجها في أهم البورصات العالمية للأصول المشفرة، و على وجه الخصوص كل من باينانس و كوين بيس، مما يعني أنه قد أوفى بالوعد الذي قطعه لداعميه أخيرا بالفعل.

إدراج باينانس الجديد يثير مستثمري TRX

بعد انتشار خبر أن شركة و منصة Binance US قامت بإدراج عملة TRX الرقمية، شعر الملايين من المستثمرين حول العالم خاصة محبي عملة TRX الرقمية بالإثارة، حيث أن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع هائل في قيمتها. و قد لوحظ هذا النمو على سعر TRX بعد فترة وجيزة من الإعلان عن الإدراج، حيث زادت قيمة العملة لتصل إلى 0.0768 دولار، و الذي يعادل نموا مقداره 3.8٪.

الجدير بالذكر أن عملة ترون تحتل المرتبة الـ25 بين العملات المشفرة الكبيرة، حيث تبلغ قيمتها السوقية قرابة الـ 7.53 مليار دولار، كما و تتميز بأنها تسمح لمنشئي المحتوى بالتفاعل مباشرة مع المستهلكين، ما يتيح لهم كسب المزيد من المال دون خصم أي رسوم من قبل الوسطاء.

إن قيام شركة و منصة Binance US بالإعلان عن إدراج عملة ترون الرقمية ضمن عملاتها الموثوقة، يمكن أن يمهد الطريق إلى إدراجها في المنصات الأخرى مثل كوين بيس CoinBase، ما سيجعل قيمتها ترتفع بشكل سريع و يزيد من عدد مستثمريها حول العالم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى