منصة EToro تطلق برنامج NFT بقيمة 20 مليون دولار

7 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار المنصات
منصة EToro تطلق برنامج NFT بقيمة 20 مليون دولار
منصة EToro تطلق برنامج NFT بقيمة 20 مليون دولار

منصة EToro تطلق برنامج NFT بقيمة 20 مليون دولار، بناء على المعطيات الأخيرة التي كشفت عنها بعض المصادر المقربة من إدارة منصة EToro الشهير، فإنه يبدو أن منصة الاستثمار الاجتماعي العملاقة تقوم بالانتقال إلى الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، حيث أنها قامت بإطلاق برنامج مخصص لها بقيمة 20 مليون دولار، و الذي سيهدف بشكل أساسي إلى شراء رموز NFTs دعم المبدعين و الفنانين الصاعدين.

منصة EToro تطلق برنامج NFT بقيمة 20 مليون دولار

وفقا لما قالته الشركة المالكة لمنصة ايتورو، فإن برنامج eToro.art الجديد الذي تم إطلاقه مساء اليوم الخميس السابع من شهر أبريل 2022، مصمم لجلب “القوة والمرح والمجتمع” من عالم الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs إلى قاعدة مستخدمين قوية يبلغ عددهم قرابة الـ 27 مليون مستخدم.

كما و كشفت الشركة أنها قامت برعاية مجموعة فنية من رموز NTF المعروفة، حيث سيتم كشف النقاب عنها في متحف باس للفن المعاصر في ميامي هذا الأسبوع، و التي تتضمن مشاريع ممتازة مثل Bored Ape Yacht Club و CryptoPunks و World of Women، بالإضافة إلى مشاريع الفنانين الناشئين الأخرى.

أما فيما يتعلق بالدعم، فقد كشفت المنصة الأشهر في عالم الاستثمار الرقمي، أنه سيتم استخدام نصف الأموال الواردة لدعم المبدعين والوكالات والعلامات التجارية الناشئة ، مع تقديم بعض الوعود بتوفير الدعم والخدمات للمساعدة في نقل المشاريع من مرحلة الفكرة الناشئة إلى الأسواق المعنية.

و خلال اتصال مع السيد يوني اسيا، الرئيس التنفيذي لشركة eToro، للتعليق على الأنباء التي تحدثت عن أن منصة الاستثمار الشهيرة EToro ستطلق برنامج رموز NFT بقيمة 20 مليون دولار، قال: “بصفتها واحدة من أولى الشركات التي تقدم إمكانية تداول العملات المشفرة ، جنبا إلى جنب مع المزيد من الأصول التقليدية ، فمن الطبيعي أن تعمل منصة eToro كجسر لجلب مستخدمين جدد إلى عالم الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs وعالم الميتافيرس أيضا”.

مما لا شك فيه أنه بما أن EToro أطلقت برنامجها الخاص بالرموز NFTs بقيمة 20 مليون دولار، فمن المرجح أن يزداد عدد مستخدميها خلال الفترة المقبلة، و ذلك لأنها تحظى بموثوقية عالية للغاية بين المستثمرين خاصة القدامى منهم، بالإضافة إلى تزايد محبي الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs عالميا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى