منصتي Filecoin و Helium تحققان عائدات بقيمة 23 مليون دولار

15 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار المنصات
منصتي Filecoin و Helium تحققان عائدات بقيمة 23 مليون دولار
منصتي Filecoin و Helium تحققان عائدات بقيمة 23 مليون دولار

منصتي Filecoin و Helium تحققان عائدات بقيمة 23 مليون دولار، وفقا لما جاء في مؤشر شركات و منصات التداول الرقمية العالمية العاملة بتقنية Web3، فقد حققت كل من منصتي Filecoin و Helium عائدات بقيمة 9.4مليون دولار و 14.5 مليون دولار على التوالي، مشيرة إلى أن هتين المنصتين دائما ما تفوقتا على منصات البلوكشين الأخرى التي توفر البنية التحتية العاملة بتقنية Web3.

منصتي Filecoin و Helium تهيمنان على بروتوكولات البنية التحتية بتقنية Web3

في تقرير عائدات منصات البنية التحتية بتقنية Web3 و المعروف اختصارا باسم Web3 Infrastructure Q1’22 ، صرحت شركة Messari أنه بعد سنوات من الجهد والبناء المكثف في النظام البيئي لهذه التقنية الحديثة ، بدأت العديد من البروتوكولات في تجربة استخدام  “تقنية معززة للشبكة”. وقد أدى ذلك إلى نجاحهم في توليد الدخل منذ بداية الأمر.

فأثناء تسليط الضوء على البروتوكولات التي كانت تكتسب شهرة كبيرا مؤخرا ، كشفت شركة Messari أن عائداتها المجمعة في الربع الأول بلغت حوالي 4٪ من تلك التي حققتها منصتي Filecoin و Helium ، اللتين تعتبران الرائدتين العالميتين في هذا المجال حتى الآن.

منصتي Filecoin و Helium تحققان عائدات بقيمة 23 مليون دولار

تقدم منصتي Filecoin و Helium خدمات مختلفة مطلوبة بشدة في عالم التشفير و تداول العملات الرقمية، حيث تقدم Filecoin التخزين اللامركزي والخدمات السحابية في السوق المفتوحة العالمية، ممتلكة بذلك أكبر حصة في السوق من حيث سعة التخزين المستخدمة وسعة الشبكة مقارنة بمنافساتها، خاصة و أن تقنياتها قد بنيت على أساس نظام الملفات بين الكواكب (IPFS).

و منذ بداية عام 2022 الجاري، شهدت منصة Filecoin زيادة بأكثر من 7 أضعاف في عدد المشاريع التي تستضيفها، حيث كان عددها في بداية عام 2021 الماضي 40 مشروع فقط، لكنها تستضيف الآن حوالي 330 مشروع مختلف المصدر و الهدف.

أما بالنسبة لمشروع و منصة Helium، فهي عبارة عن شبكة موزعة تعمل بالشفرات من النقاط الساخنة اللاسلكية بعيدة المدى متبعة مسار نمو أسي مماثل ي تحقيق أهدافها . و في غضون عامين منذ إطلاقها ، جمعت Helium أكثر من 500 ألف عامل منجم (مشغلي النقاط الساخنة) على مستوى العالم، كما و أنه من المتوقع أن يتجاوز العدد في الأشهر الستة المقبلة سقف المليون عامل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى