Lightning Labs جمعت 70 مليون دولار لتمويل دعم تحويلات البيتكوين السريعة

6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
مراقبة المشاريع
Lightning Labs جمعت 70 مليون دولار لتمويل دعم تحويلات البيتكوين السريعة
Lightning Labs جمعت 70 مليون دولار لتمويل دعم تحويلات البيتكوين السريعة

نتناقلت وكالات الأنباء الأمريكية مساء اليوم الأربعاء أن شركة Lightning Labs جمعت 70 مليون دولار لتمويل دعم تحويلات البيتكوين السريعة عبر شبكة Lightning Network الخاصة لها، حيث ترغب الشركة في تطوير نظام النقل الخاص بها لتقديم طريقة آمنة و سهلة و مستقرة يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها في نقل أصولهم الرقمية المختفة، و على رأسها عملة البيتكوين المشفرة.

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت الشركة أنه سيتم استخدام العائدات التي سيتم جنيها من التمويل المقدر بأكثر من سبعين مليون دولار لدعم بروتوكول يعرف باسم Taro ، و الذي يتيح عمليات نقل مستقرة للعملات على شبكة البيتكوين ذات الطبقة الثانية.

Lightning Labs جمعت 70 مليون دولار لتمويل دعم تحويلات البيتكوين السريعة

شركة Lightning Labs  وتحويلات البيتكوين السريعة

بعد أن تم الكشف عن أن شركة Lightning Labs جمعت 70 مليون دولار لتمويل دعم تحويلات البيتكوين السريعة، تزايدت التساؤلات حول هذا المشروع الرائد الذي تسعى الشركة إلى تنفيذه منذ سنوات طويلة، حيث كشف بعض الخبراء إلى أن بروتوكول Taro الخاص بها مدعوم بترقية Taproot الخاصة لعملة البيتكوين، والتي دخلت حيز التنفيذ خلال شهر نوفمبر من العام الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن ترقية Taproot تعمل على تحسين كفاءة المعاملات والخصوصية ، بالإضافة إلى إمكانية فتح العقود الذكية لشبكة البلوكشين الخاصة بعملية البيتكوين الرقمية المشفرة ، وبالتالي تقضي على ضرورة وجود أي أطراف ثالثة، كما و قد تم إضافة بروتوكول Taro الآن إلى قائمة المنتجات التي أنشأتها شركة Lightning Labs ضمن شبكة Lightning Network الخاصة بها.

بالإضافة إلى ذلك ، تمهد آلية النقل الجديدة هذه الطريق للمزيد من الاعتماد العالمي على عملة البيتكوين، والتي تم دفعها بالفعل من خلال تطوير شبكة Lightning Network. فعلى سبيل المثال ، تستخدم السلفادور ، التي دخلت التاريخ كأول دولة جعلت عملة البيتكوين عملة قانونية لها، شبكة Lightning Network على نطاق واسع، حيث استخدمت خدمة الطبقة الثانية في الدفع عبر منصة المدفوعات Strike و ميزة البقشيش على Twitter.

Lightning Labs جمعت 70 مليون دولار لتمويل جهود دعم تحويلات البيتكوين السريعة، لكن تجدر الإشارة إلى أنه قد تم جمع هذا المبلغ العملاق خلال عملية جمع تبرعات عملاقة بدأت عام 2018 و انتهت يوم أمس بعد جهود جبارة قامت بها الشركة في سبيل تطوير هذه التقنية الهامة في عالم العملات الرقمية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى