NELO تعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد

31 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
تقنية البلوكشين
NELO تعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد مدخل كبير إلى عالم تقنية البلوكشين
NELO تعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد مدخل كبير إلى عالم تقنية البلوكشين

كشفت وكالة بلومبرج عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أن شركة NELO تعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد مدخل كبير إلى عالم تقنية البلوكشين، و لمن لا يعرف ما هي شركة و تفنية NELO، فهي عبارة عن بروتوكول وبنية تحتية تعتمد على خوارزمية إجماع إثبات الحصة لمساعدة المطورين على نشر ألعابهم ومشاريع الميتافيرس الخاصة بهم جنبا إلى جنب مع الشبكات المتوافقة مع عملية الإيثريوم الرقمية.

NELO تعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد مدخل كبير إلى عالم تقنية البلوكشين

بفضل كل من تقنيتي GameFi و الميتافيرس ، بدأت شركة NELO رحلتها عبر إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد الذي يمكن زيارته من هنا بتاريخ 21 مارس الجاري. و من خلال هذا التغيير الكبير للعلامة التجارية ، يبد أن الشركة تعتزم تقديم أفضل تجربة لأي شخص يحاول إنشاء مشروع عبر تقنيتي GameFi أو الميتافيرس. ووفقا لما نقلته الوكالة، فقد أعاد فريق NELO هيكلة و تسمية اللعبة بقيادة والتر تيو ، الرئيس التنفيذي ومؤسس للعبة و شركة نيلو، إنشاء سلسلة بلوكشين جديدة من شأنها توفير نظام أسرع وأكثر موثوقية في مجال التشفير الخاص بتقنيتي GameFi و الميتافيرس للمستخدمين.

فوفقا لما قاله رئيس تطوير الأعمال والتسويق في نيلو،السيد شون تان، بثقة عن هذا المشروع المبتكر الجديد: “هنا في نيلو، نحن على استعداد لإعادة تعريف صناعة البلوكشين كوننا حجر الأساس بين الحاضر والمستقبل، فنحن نسعى لإنشاء نظام بيئي واحد متناغم “.

شبكة البلوكشين الجديدة NELO Smart Chain

قام فريق العمل بإعادة توجيه جهودهم لإضفاء الحيوية على لعبة NELO على شبكة البلوكشين الجديدة التي أطلقوا عليها اسم  (NELO Smart Chain (NSC، و التي لا تزال في مرحلتها التجريبية (testnet)، حيث أنه من المقرر إطلاق شبكتها الرئيسية خلال شهر سبتمبر لعام 2022 الجاري، ما يكشف عن رغبتهم في أن يظهروا للمستخدمين شعورهم عند استخدام شبكة بلوكشين مصممة خصيصا من أجل المشاريع  والبرامج القائمة على تقنية الميتافيرس وليس العكس كما يقعل المنافسين الآخرين.

كما و تجدر الإشارة إلى أن فريق NELO هم عبارة عن مجموعة من المبدعين المتحمسين لمستقبل تقنيتي GameFi و البلوكشين، و هم يسعون لإنشاء و تقديم أفضل تجربة ممكنة لأي شخص يحاول إنشاء مشروعه الخاص عبر تقنيتي GameFi أو الميتافيرس. و قد جاءت فكرة هذا التغيير على العلامة التجارية NELO من قبل أنصار و محبي NELO ، بالإضافة إلى الإلهام مستوحى من الرئيس التنفيذي لشركة باينانس السيد شانغ بينغ زاو.

مدخل كبير إلى عالم تقنية البلوكشين

في حين أن العديد من شبكات البلوكشين التي تعمل اليوم لا تزال تقدم إنتاجية عالية برسوم منخفضة ، إلا أن معظمها  قد تم إنشاؤه في فترة ما قبل ثورة ألعاب البلوكشين. لذلك ، فهي ليست مصممة للاستخدام العالي للألعاب أو توفير إمكانية اللعب العالية ، ناهيك عن تقديم نموذج اقتصادي فريد و نظام مكافئات رائع.

لذلك، فإن NELO تهدف إلى حل هذه المشكلة باستخدام أدوات التحقق المركزية و العقد البرمجية لتقليل الرسوم و التكاليف، جنبا إلى جنب مع إقامة علاقة مع ألعاب البلوكشين الحالية لبناء شبكات ذات موثوقية عالية ذات نهج متنامي من اللامركزية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى