شركة Robinhood تحاول شراء شركة Ziglu البريطانية

19 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار المنصات
شركة Robinhood تحاول شراء شركة Ziglu البريطانية
شركة Robinhood تحاول شراء شركة Ziglu البريطانية

شركة Robinhood تحاول شراء شركة Ziglu البريطانية، كشفت منصة و شركة Robinhood مختصة في تداول العملات الرقمية المشفرة، مساء اليوم الثلاثاء أنها تحاول الاستحواذ على بورصة العملات المشفرة البريطانية وشركة Ziglu، و ذلك ضمن استراتيجيتها التي تسعى من خلالها إلى تعزيز وجودها حول العالم بما في ذلك المملكة المتحدة و أوروبا.

شركة Robinhood تحاول شراء شركة Ziglu البريطانية

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تتطلع فيه الشركة التي عرفت بتداول الأسهم و الأصول المشفرة إلى التوسع أكثر في المملكة المتحدة. كما و يمثل هذا الاستحواد المحاولة الثانية لشركة Robinhood للتوسع منذ خطتها الفاشلة لإطلاق تطبيق تداول الأسهم في عام 2020، و لكن إذا ما نجحت في امتلاك منصة Ziglu ، فإن شركة Robinhood ستمتلك واحدة من شركات التشفير القليلة المصرح لها بالعمل في بريطانيا.

تجدر الإشارة إلى أن منصة Ziglu تقدم خدمات التداول لما يصل إلى 11 عملة مشفرة ، بالإضافة إلى كونها تحمل رخصة نقود إلكترونية من المملكة المتحدة ما يسمح لها بالقيام بأعمالها بشكل قانوني، و قد قالت شركة Robinhood أن محاولة الشراء هذه هي الخطوة الأولى في خطتها للتوسع داخل و خارج المملكة المتحدة وأوروبا.

تخطط Robinhood للتوجه بقوة نحو العملات المشفرة

في الحقيقة، تم الإعلان عن عملة الاستحواذ الأخيرة بواسطة Robinhood عبر مدونتها مقابل مبلغ لم يكشف عنه حتى الآن، خاصة و أنها تخضع لموافقة الهيئات التنظيمية المالية في المملكة المتحدة ، بما في ذلك هيئة السلوك المالي (FCA) ، وهي هيئة معروفة بموقفها الصارم بشأن العملات الرقمية و صناعة التشفير بشكل عام، حيث يعتبر البعض أن هذه الخطوة تمثل إحدى محاولات الشركة للتنويع بما يتجاوز تجارة الأسهم، على الرغم من أن الشركة قد حذرت العام الماضي من أن الطفرة التي يقودها فيروس كورونا في تجارة التجزئة بدأت في التباطؤ.

بالإضافة إلى ذلك، أدرجت شركة Robinhood في وقت سابق من هذا الشهر العديد من العملات المشفرة الجديدة ، بما في ذلك عملة الشيبا الرقمية المشفرة، لكن يبدو أن المساهمين لم ينبهروا بهذه الخطوة ، حيث انخفض سهم التطبيق الخاص بالمنصة بنسبة 16٪ تقريبا منذ بداية شهر أبريل الجاري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى