UFC ستدفع المكافآت للمقاتلين بالبتكوين

10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
UFC ستدفع المكافآت للمقاتلين بالبتكوين
UFC ستدفع المكافآت للمقاتلين بالبتكوين

UFC ستدفع المكافآت للمقاتلين بالبتكوين، وفقا لما كشفت عنه لجنة بطولة القتال النهائي (UFC) الخاصة بالألعاب القتالي المختلطة، فإنه من المقرر أن تبدأ UFC في دفع المكافآت جديدة لنجومها وفقا لرغبة الجمهور و اختيارهم بالعملات الرقمية ، وذلك بدءا من حدث نهاية هذا الأسبوع الذي ستقيمه في ولاية فلوريدا الأمريكية.

UFC ستدفع المكافآت للمقاتلين بالبتكوين

كشفت بطولة القتالة النهائية أنها ستقوم بدفع مكافآت حدث “Fan Bonus of the Night”، الذي يتم خلاله منح المقاتلين مكافآت بحسب رغبة الجمهور، لثلاثة مقاتلين يختارهم عشاق الألعاب القتالية المختلطة ، و التي من المقرر أن تكون بإجمالي يصل إلى 60.000 دولار، لكن الجديد في الأمر أنه سيتم دفعها لثلاثتهم باستخدام عملة البيتكوين الرقمية المشفرة.

حيث قال السيد دان وايت ، رئيس UFC ، في بيان صحفي مساء اليوم الأحد: ” لقد كانت منصة التداول الرقمية Crypto.com شريكا رسميا لـ UFC منذ أقل من عام ، وأنا أخبرك أنهم بالفعل أحد أفضل الشركاء الذين رأيناهم على الإطلاق”.

كما و أضاف وايت: ” إنهم يأتون باستمرار بأفكار جديدة حول كيفية العمل سويا للتواصل مع المعجبين، و في الحقيقة يعد حدث Fan Bonus of the Night الجديد طريقة رائعة لجذب المعجبين بشكل أكبر إلى أحداثنا مع مكافأة المقاتلين على أدائهم الرائع”.

تجدر الإشارة إلى أنه سيكون من دواعي سرور المقاتلين أن يعلموا أن UFC، تخطط للاستمرار في تقديم مكافآت أح\اث ‘Fight of the Night’ التقليدية و ‘Performance of the Night’ التي عادة ما تدفع 50000 دولار لكل منها ، على الرغم من أنها قد تزيد أحيانا لتصل إلى 75000 دولار عندما يشعر السيد وايت بالسخاء.

كيف ستدفع UFC بالبيتكوين؟

هذه المرة سيتمكن المعجبين من التصويت حتى ثلاث مرات عند فتح نافذة التصويت لحدث “Fan Bonus of the Night” في بداية بطاقة PPV الأولية، و عندما تغلق النافذة بعد ساعة من انتهاء الأحداث الرئيسية ، سيحصل المقاتل صاحب المركز الأول على 30 ألف دولار ، في حين سيحصل المقاتل صاحب المركز الثاني على 20 ألف دولار والمقاتل صاحب المركز الثالث على 10 آلاف دولار.

الجدير بالذكر أنه هذه الجوائز ، التي سيتم دفعها عبر إجراء معاملات من خلال منصة Crypto.com ، و ستقدم للمقاتلين بمبلغ ثابت بالدولار بعملة البيتكوين ، ستنفد للمرة الأولى خلال حدث UFC 273 يوم السبت المقبل في صالة VyStar Veterans Memorial  الرياضية الواقعة بمدينة جاكسونفيل في فلوريدا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى