WeChat يعلق الحسابات المرتبطة بـ NFTs

1 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
NFTs
WeChat يعلق الحسابات المرتبطة بـ NFTs
WeChat يعلق الحسابات المرتبطة بـ NFTs

WeChat يعلق الحسابات المرتبطة بـ NFTs، أعلن تطبيق الدردشة الصيني الشهير وي تشات (WeChat)، مساء اليوم الجمعة عن قيامه بتعليق بعض الحسابات التي تقوم بالترويج للرموز غير القابلة للاستبدال، الشهيرة اختصارا بـ (NFTs)، و ذلك حرصا منه على منع المضاربة في أسواق التداول الرقمي، كما و أكد بعض المستخدمين أن التطبيق قد بدأ يعلق الحسابات المرتبطة بـ NFTs منذ صباح اليوم.

WeChat يعلق الحسابات المرتبطة بـ NFTs

علق تطبيق المراسلة الصيحين الشهير وي تشات WeChat بعض الحسابات المرتبطة بتجارة الرموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) ، وذلك لمنع المضاربة في الأصول الرقمية. حيث قال المسؤولين عن التطبيق أنهم قاموا “بتصحيح” الحسابات التي وجدوا أنها تروج لمضاربات سوق الـ NFTs ، والتي يمكن أن تساعد في رفع الأسعار.

تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد لوائح ضد الرموز غير القابلة للاستبدال في الصين ، على الرغم من حظر حكومة البلاد تداول العملات المشفرة خلال العام الماضي، حيث يمكن شراء وبيع الـ NFTs في الصين مثل أي قطعة أخرى من الممتلكات و الممتلكات الأخرى. و لهذا السبب، يتم وصفها بأنها النقيض الرقمي للمقتنيات المادية لأنه لا يوجد لها شكل ملموس، بينما حذر الخبراء من مخاطر كثرة تداولها في السوق الصينية.

رد شركة تانسينت على تعليق الحسابات

استجابت شركة تانسينت المسؤولة عن التطبيق لتقارير وسائل الإعلام المحلية، و التي قالت أنها قامت بتعليق الحسابات المرتبطة بـ NFTs، حيث قالت في ردها: ” قمنا مؤخرا بتوحيد وتصحيح الحسابات العامة والبرامج الصغيرة للمضاربة والمبيعات الثانوية للمجموعات الرقمية. و قد تم ذلك وفقا للوائح الوطنية ذات الصلة ، بهدف منع مخاطر المضاربة في معاملات العملات الافتراضية”.

الجدير بالذكر أن هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي تخضع فيه صناعة التكنولوجيا في الصين لفحص مكثف من قبل السلطات، حيث شهد القطاع العديد من الإجراءات الرسمية منذ العام الماضي، بما في ذلك الإجراءات الصارمة ضد شركات التجارة الإلكترونية والخدمات المالية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي وشركات الألعاب ، ومقدمي الحوسبة السحابية وتطبيقات النقل وعمال المناجم و التداول.

من المتوقع أن تؤثر هذه الخطوات التي تتخذها الشركات و الحكومة الصينية على الدوام على سوق الأصول الرقمية في البلاد، حيث سبق أن اشترطت شراء الرموز غير القابلة للاستبدال بعملة اليوان الصيني بدلا من العملات الرقمية المشفرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى